الفنانة البريطانية دوا ليبا تزور جمعية النجدة الاجتماعية في مخيم برج البراجنة

الفنانة البريطانية دوا ليبا تزور جمعية النجدة الاجتماعية في مخيم برج البراجنة

استَقبَلَت جمعية النّجدة الإجتماعيّة في مركز التربية والدعم النفس- اجتماعي في مخيم برج البراجنة الفنانة الحائزة على جائزة “غرامي” ومؤيدة اليونيسف” دوا ليبا” يرافقها وفداً من منظمة اليونيسف ومنظمة “ماب” وفريقها الفني.
وقد استُقبِلَت الفنانة دوا برقصتين من التراث الفلسطيني على وقع الأغاني الفلسطينيّة قدمتها طفلات المركز. هذا وأطلعت السيدة ليلى العلي مديرة جمعية النجدة الإجتماعيّة المغنية البريطانيّة “دوا ليبا” والوفد المرافق لها على أوضاع المخيم وتاريخه وعلى أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وعلى الخدمات التي تقدمها الجمعية في المركز وفي لبنان للأطفال والمجتمع المحلي.
ثم جالت الفنانة والوفد المرافق لها في المركز، وشاركت في أنشطة الحماية من الاستغلال والمساواة والاسترخاء والتعبير مع الأطفال، حيث شاركها الأطفال أحلامهم وتطلعاتهم. وفي رد على سؤال أحد الأطفال حول أسباب زيارتها للمخيّم واللاجئين أجابت: “أن موضوع اللجوء يعني لي كثيراً على المستوى الشخصي حيث أنني من “كوسوفو” وأعرف معنى اللجوء وأردت القدوم ورؤية النشاطات المميزة التي تقومون بها، وأريد أن أقول للعالم بماذا تشعرون لأرى كيف يمكن أن أساعدكم”.
وفي نهاية الجولة قدمت طفلة لوحة لمدينة “القدس” إلى الفنانة “دوا ليبا” باسم الجمعية وأطفال المركز.